ماذا قدم ملحم أبو شديد عن أغنية “ولاد الحرام”… ومَن قَصَد وائل كفوري بها

0

احتلّ النجم وائل كفوري المرتبة الأولى على “يوتيوب” بعد اطلاق أغنيته الجديدة “ولاد الحرام” في أقل من 24 ساعة، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان ملحم أبو شديد وتوزيعه، إذ تخطت الـ 600 ألف مشاهدة.

وأعرب الملحن ملحم أبو شديد في اتصال لـ”الديار”عن سعادته بنجاح هذا العمل الرائع، قائلاً:”حققت أغنية “ولاد الحرام” رواجاً واسعاً فور إصدارها، حيث كان ينتظرها جمهور الفنان وائل كفوري بفارغ الصبر، نظراً لكلمات الاغنية المختلفة عن باقي الأغاني الذي قدّمها كفوري في السابق، إذ تتطرّق هذه المرّة الى “الوفاء” الذي يفتقده أشخاص كُثر في أيامنا، وقد استعان باطلالته في غلاف الأغنية بالكلب كرمز للوفاء”.

وحول تعليقات البعض الذين اعتبروا أن هذه الأغنية مُوجّهة لزوجة وائل أو تُجسّد حالة مُعيّنة، أجاب أبو شديد:” اتّسمت “ولاد الحرام” بألحانها وتوزيعها الذي تميّز بايقاعها السريع، فهي ليست موجّهة للحبيب ولا تتحدّث عن الغرام بين شخصين، كأغنية “أخذت القرار” مثلاً، بل مُوجّهة لكلّ الناس، أيّ الوفاء الذي بات نادراً بين الأصدقاء أو الأقارب…”

يقول مطلع الأغنية: في شي اسمو وفى سامع عنو شي؟ إذا منّو بطبعك إنت كيف بدّك تعطي؟ في شي اسمو عشرة حلوة وسنين وإيام ما بيهونو بعمرن الا ع أولاد الحرام.

كما أكّد أن أغنيات كهذه، لا تصل إلى الجمهور إلا من خلال صوت ملك الرومانسية وائل الجبّار والصدق في آدائه. وختم المُوزّع ملحم مهنّئاً الفنان وائل من كل قلبه على هذا النجاح الكبير.

الديار