هذا ما قد يزعج المرأة خلال الجنس

0

إن العلاقة الجنسية تؤثر على حالة كلا الجنسين لكن في بعض الأحيان نتيجة سوء التربية وعدم معرفة العديد من الأمور يقع الرجل في العديد من الأخطاء تجعل الرجل يمارس العلاقة الحميمة مع زوجته بشكل خاطئ يتسبب في تعريض زوجته للإزعاج.
الرتابة
يعمل الكثير من الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل روتيني وممل دون عواطف مما يجعل العلاقة شديدة الملل والمرأة بطبيعتها لا تحب أن تشعر بأنها مجرد آداة جنسية. يجب على الرجل أن يحرص عليه عند ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته وأن يبحث دوما عن وسائل جديدة من أجل إمتاعها .
عند اتباع الرجل لنفس الوسائل دوما أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فإن زوجته تعرف جميع تصرفاته وتتوقعها لأنها لا يقوم بالتجديد ولا يبتكر أساليب جديدة.
الاصطناع
هناك بعض الرجال الذين يعملون على تنفيذ أشياء جديدة لكن هذا يخرج بشكل مصطنع فيؤدي إلى نتائج عكسية ولذلك يجب على الرجل أن يكون على طبيعته وأن يجعل زوجته تشعر برغبته الحقيقية.
بعض الرجال يستخدمون نفس الجمل والعبارات دوماً لكن تكرارها يعمل على جعل العلاقة الحميمة مملة ويجعل الزوجة تشعر بالضيق والضجر.
مكان العلاقة
عند تكرار ممارسة العلاقة الحميمة في نفس المكان فإن المرأة تشعر بالملل لذلك يجب على الرجل أن يسعى لتغيير الغرفة التي يمارس فيها العلاقة مع زوجته حتى يكسر الملل.
كما ان هناك العديد من الرجال الذين يفكرون في أنفسهم فقط عند ممارسة العلاقة الحميمة وقد تستطيع المرأة أن تتحمل هذا مرة أو عدة مرات لكنها ستشعر بالانزعاج و لحزن إذا كان الأمر مستديماً.