اتّبع هذه النصائح لعلاقة حميمة بدون خجل!

0

يعتبر الخجل عائقًا يؤرق الزوجات الشابات في بداية حياتهما أو بعض الزوجات بشكل عام، مما يؤثر على علاقتك الحميمة مع زوجكِ وعلى علاقتكما الزوجية بشكل عام .
اليكِ تلك النصائح التي عليكِ اتباعها لعلاقة حميمة بدون خجل :
-السخاء في العلاقة الحميمة :
عليكِ أن تكون سخية مع زوجكِ أثناء العلاقة الحميمة، وقومي بالأشياء التي تعلمين أنه يحبها، وسوف يقابله ذلك باهتمام، وتكون بذلك العلاقة الحميمة مرضية لكما أنتما الإثنين.
-المغازلة :
عليكِ الا تستهيني بالمغازلة كونها موحية ومؤثرة عندما يتعلق الأمر بالحصول على ما تريدين ويشبع رغبتكِ، لا تبدأي العلاقة الحميمة في غرفة النوم، ولكن عليكِ تهيئة المكان والمناخ المناسب لها، وحاولي مغازلة زوجكِ خلال اليوم كله أثناء عمله برسالة على جواله، فاحياناً تكون المغازلة أكثر تأثيراً في كثير من الأحيان عندما لا تقومين بها وجهاً لوجه .
-الملابس المناسبة :
عندما تودين لعلاقة حميمة وتخجلين من البوح بها لزوجكِ، يمكنكِ الحصول على انتباهه عن طريق الملابس، فالرجال يستشعرون تلك التلميحات من خلال رؤية زوجاتهم متجملات ومثيرات .
-تهيئة الجو االمناسب :
عندما يأتي زوجكِ مُجهدًا من يوم شاق في العمل، من الممكن أن يشكل ذلك صعوبة لطلب مما تريدين في العلاقة الحميمة، لذلك حولي غرفة النوم إلى أشياء رومانسية وهو بدوره ما سيوحي لزوجكِ عما يدور في خُلدك. جربي الشموع والموسيقى والزهور .
– اشعري زوجكِ بأنه جذاب :
عندما تحتاجين شيئًا خلال العلاقة الحميمية، فحصولك على ذلك الطلب يتوقف على كيفية طلبه، فعليكِ التركيز على الجانب الإيجابي وابني على ذلك حتي تحصلين علي مرادك، فقولي له انكِ تحبين هذا وذلك، وأنه سيكون أكثر متعة بالنسبة لكِ، فالرجال يحبون أن تعترفي لهم عندما يفعلون شيئاً يرضيكِ .
-إقضي وقتًا مع بعضكما وجهًا لوجه :
خصصي وقتًا مع زوجكِ بشكل منتظم وخصصي مواعيد غرامية معًا للخروج من الروتين اليومي المعتاد، ويمكنكما بذلك الاقتراب من بعضكما والتذكير بعواطفكما تجاه بعضكما والانجذاب الذي كنتما تشعران به دوماً تجاه بعضكما البعض، مما سيجعل فترة العلاقة الحميمة أكثر إثارة وتشويق.